شرکة آریانا للسياحة الطبیة

المدونة العلمية و الإخبارية:

تحتوي على مجموعة من آخر الأخبار والمقالات العلمية في مجال الطب والجراحة التجميلية في إيران والعالم.

تجميل الأنف العربي _إيراني(ذا عرقين)في ايران

محتويات المقال :
-مقدمة
-ما هي تجميل الأنف العرقية
-انواع الأنف العرقية
-الأنف الآسيوية
-الأنف الأمريكي الأفريقي
-الأنف اللاتينية
-الأنف العربي
-الأنف العربي _الإيراني(ذا عرقين)
-خاتمة

مقدمة

مع حجم أو شكل أو وظيفة أنفك ، قد تبحث عن مساعدة جراحية لمنحك المظهر الذي تريده. عملية تجميل الأنف ، والمعروفة أيضًا باسم عملية تجميل الأنف أو جراحة إعادة تشكيل الأنف ، هي إجراء يعيد تشكيل الأنف للمظهر الذي يناسب وجهك بشكل أفضل ، بغض النظر عن العرق.

تمامًا مثل ظل شعرك أو لون عينيك أو لون بشرتك ، فإن أنفك يعكس نسبك. هيكلها وشكلها وحجمها فريد بالنسبة لك. يرغب بعض المرضى في الحفاظ على مظهر أنفهم أثناء إجراء تغييرات طفيفة. في المقابل ، يريد الآخرون إجراء تعديلات كبيرة لتغيير هذه السمة المميزة. يتمتع اطباءنا في ايران بمدينة شيراز بالمهارة والتدريب لمساعدتك على تحقيق أهدافك التجميلية من خلال عملية تجميل الأنف العرقية.

نشير إلى عملية تجميل الأنف العرقية على أنها جراحة تجميلية للأنف للمرضى غير القوقازيين. يتمتع اطباءنا بتدريب عالٍ وخبرة واسعة في الجراحة التجميلية للوجه ، وهو خيار ممتاز لإجراء تصحيح للأنف لواحدة من أكثر العمليات تعقيدًا في الطب التجميلي. مع ثقافة إيران المتنوعة ورحلاتهم الطبية السنوية إلى عمان وجمهورية التركيا و العراق وقطر و دول الأوروبي ، فهم يتمتعون بخبرة جيدة في العمل على مجموعة متنوعة من هياكل الأنف العرقية.  وتشمل هذه:

1)تجميل الأنف في الشرق الأوسط:

يركز هذا الإجراء المعقد على تقليل الحجم الكلي للأنف من خلال تحديد الأجزاء التي تحتاج إلى تحسين. قد يحتاج الطرف إلى إعادة التشكيل بالطول أو العرض بنسب أفضل. أو قد يكون من الضروري تصغير الحدبة الظهرية. يمكن لنحت طرف الأنف أن يحل الشكل المنتفخ أو الدائري ويعزز توازن وجهك. الهدف هو أنف طبيعي وجميل يكمل ملامح وجهك الأخرى.

2)تجميل الأنف الآسيوي:

الأنف الآسيوية في ايران

أحد المكونات الأساسية لعملية تجميل الأنف الآسيوية هو تضييق عرض فتحة الأنف. يمكن أن يكون القسم السفلي من فتحتي الأنف عريضًا. يمكن إجراء تصحيح هذا الجانب من الأنف بالتزامن مع عناصر تجميل الأنف الآسيوية الأخرى ، ولكن في أغلب الأحيان مع تضييق وصقل الطرف.

تتطلب عملية تجميل الأنف الآسيوية عادة شقًا خارجيًا في الغالب. ومع ذلك ، يخفي أطبائنا في ايران في شركة آريانا بمدينة شيراز بمهارة الشق الخارجي في الأخدود بين الجذع والتقاطع العلوي للشفة والخد.

3)تجميل الأنف الأمريكي الأفريقي:

المرضى الأمريكيون من أصل أفريقي لديهم مجموعة واسعة من هياكل الأنف. يرغب العديد من المرضى في مزيد من التحديد لطرف الأنف ، أو تكبير جسر الأنف ، أو تصحيح فتحات الأنف المتسعة. يواجه المرضى الأمريكيون من أصل أفريقي تحديات مختلفة بسبب العوامل التي لا يمكن تمييزها إلا عن طريق الجراح المؤهل الذي يتمتع بسنوات من الخبرة في جراحة الوجه و الأنف. يمكن للدكاترتنا في ايران بمركز آريانا بناء هيكل حيث ينقصه ، مثل جسر الأنف. إنهم خبراء في تحسين طرف الأنف ، و تقليل عرض فتحة الأنف ، وتحديد كيفية ضبط العظم أو الغضروف الأساسي بطريقة فنية لإعطاء كل مريض النتائج المرجوة.

4)تجميل الأنف في أمريكا اللاتينية:

المرضى الذين لديهم تراث من أصل إسباني لديهم ملامح وجه مختلفة حسب بلدهم الأصلي. يشير الأمريكيون اللاتينيون عادةً إلى أفراد من المكسيك وكوبا وبورتوريكو ، فضلاً عن البرتغال وإسبانيا. على الرغم من أن كل مجموعة لها هياكل أنف متشابهة ، إلا أن هناك اختلافات دقيقة. عادة ما يطلب هؤلاء المرضى المساعدة في مشاكل مثل جلد الأنف الغليظ وضعف الغضروف عند الطرف. من الشكاوى الأخرى الشائعة وجود قاعدة أنف متسعة عريضة ووجود نتوء واضح على جسر الأنف.

يتم التحسين عن طريق إزالة الأنسجة الزائدة في قاعدة الأنف ، مما يؤدي إلى تضييق. كما يمكن أن يؤدي التغلب على الجلد السميك الذي يغطي الغضروف الضعيف عند الطرف إلى نتيجة أرق. يوفر بناء الغضروف في طرف الأنف قاعدة محددة لتغطية الجلد.

5)الأنف العربي :

تجميل الأنف العربي في ايران

من الصعب تصنيف الأنف العربي وذلك لامتداد الدول العربية على مساحه جغرافيه كبير واختلاط العرب بشعوب كثيرة حيث تمتد الدول العربية بين غرب آسيا وشمال أفريقيا.

تتفاوت أشكال الأنف العربي ولكن هناك خصائص منتشره بشكل كبير تتشابه فيها الأنوف العربية.

و حيث يعد الانف العربي في تكوينه هو الوسط بين الأنف الأوروبي و الانف الافرواسيوي من حيث سماكة الجلد وقوة غضاريف الانف حيث يميل الجلد في الأنف العربي إلى السميك أو متوسط السماكة و أما بالنسبة إلى غضاريف الانف و تتراوح بين الضعيفة إلى متوسطة الضعف و على الأغلب فإن الأنوف ألعربيه يتكون الجلد من متوسط السماكة و تتكون الغضاريف من متوسطه القوه.
أحد أشكال الانف العربي هو الأنف الصقري تحدب سطح الانف بحيث يتشابه مع منقار الصقر و سببه النتوء العظمي والغضروفي يؤدي الى تحدب سطح الانف وهبوط في مقدمة الانف و من الممكن ان يكون هذا النوع من التشوه خفيف او متوسط او شديد.
من الجدير بالذكر أن الجراحين الفرس لديهم خبرة كبيرة في الانف العربي اكثر من الجراحين الأجانب.

يختلف الأنف العربي عن الأنف الأوروبي من حيث السمك ، و هو أكثر سمكا و الغضروف أحلى من الأنف الأوروبي ، لذلك يتطلب الأنف العربي أساليب خاصة لإعادة تشكيل الغضروف الانفي و إصلاحها و تقويتها بغضاريف إضافية ، تم الحصول عليها من الحاجز الأنفي لإعطاء الأنف الجديد شكلاً جميلاً و مميز ، و بالتالي يزيل البروز و يقلل من طوله و عرضه.

6)الأنف الإيراني _العربي(ذا عرقين):

فمنذ أن الحضارة الإسلامية والجوار بين إيران والدول العربية تسببت في اختلاط عرقي بينهما ، هناك تشابه كبير بين الأنف الإيراني والعربي ، لذلك فإن الأطباء الإيرانيين لديهم فهم دقيق لهيكل هذا النوع من الأنف وهم ناجحون جدا في أداء هذا النوع من عمليات تجميل الأنف .لذلك يجب على الأشخاص من الدول العربية الراغبين في عملية تجميل الأنف أن يختاروا بالتأكيد أطباء إيرانيين بدلًا من الأطباء الأوروبي والتركي .

التعافي من عملية تجميل الأنف العرقية:

الأسبوعان الأولين حاسمان في عملية التعافي العرقي لعملية تجميل الأنف. سوف تعاني من كدمات وتورم ، وسيتم دعم هيكل أنفك بجبيرة في الأسبوع الأول. سيقدم لك اطباءنا في ايران وبمدينة شيراز تعليمات واضحة للتعافي من عملية تجميل الأنف العرقية ، بما في ذلك:

تجنب ثني رأسك.

لا تنفث أنفك أو تعطس.

تجنب رفع الأشياء الثقيلة أو ممارسة الرياضة لمدة تصل إلى ستة أسابيع.

نم ورأسك مرفوعة فوق صدرك.

استخدم الكمادات الباردة لتقليل التورم.

اشرب الكثير من الماء.

قم بالمشي لمسافات قصيرة لضمان الدورة الدموية المناسبة.

تجنب الأنشطة التي قد تخاطر بأي تأثير على أنفك.

سيشرح اطباءنا أنك ستحتاج إلى أسبوعين على الأقل من التوقف بعد الجراحة. هذا يعني عدم وجود عمل أو نشاط شاق خلال هذه المرحلة الأولية من التعافي ، ولكن يمكنك توقع زيادة أنشطتك تدريجيًا بعد هذه الفترة.

فوائد عملية تجميل الأنف العرقية :

هناك العديد من الفوائد التي يمكن أن يحصل عليها المريض من عملية تجميل الأنف العرقية. يسعى اطباءنا إلى جعل وجه كل مرضاه متناسقًا ومظهرًا يزيد من جمالهم وثقتهم. تشمل هذه الفوائد:

الأنف الذي يعمل بشكل صحيح – يحسن صعوبات التنفس ، والتهابات الجيوب الأنفية المزمنة ، أو المشاكل التي تحدث من الصدمة.

توازن الوجه – أنف يتناسب تمامًا مع وجهك عن طريق تصغير حجمه أو زيادته.

حافظ على مظهرك – يرغب المرضى في التعرف عليهم عند اكتمال الجراحة.

تعرف على المزيد حول إجراءات تجميل الأنف العرقية

اتصل بالدكاترتنا والمستشارونا لمعرفة مخاوفك بشأن إجراء عملية تجميل الأنف العرقية. سيعيد تشكيل أو تغيير حجم أنفك لتحسين توازن وجاذبية الوجه.

هل تبحث عن أفضل عملية تجميل للأنف العرقية بالقرب مني؟ اتصل بنا على الواتساب.

المصادر والمنابع :

Scroll to Top