شرکة آریانا للسياحة الطبیة

المدونة العلمية و الإخبارية:

تحتوي على مجموعة من آخر الأخبار والمقالات العلمية في مجال الطب والجراحة التجميلية في إيران والعالم.

التعرف على خمس ماركات شهيرة في مجال حشوات الصدر في العالم 2023


أهمية اختيار ماركة الثدي الاصطناعي(حشوات الصدر):

خمسة أنواع من حشوات السيليكون الصدر

تكمن الأهمية الكبيرة في اختيار أفضل ماركة للثدي الاصطناعي لأن هذا المكون الغريب الذي سيدخل الجسم يجب أن يبقى داخل الجسم لفترة طويلة ، لذلك من المهم جدًا اختيار منتج لن يضر صحة الشخص على الطوال السنوات .  يستخدم الأطباء المتخصصون في شركة آريانا للسياحة الطبية في ايران  العلامات التجارية المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية والايرانية في جراحة تكبير الثدي من أجل سلامة المرضى والنتائج المثلى.
نظرًا لبقاء  حشوات الصدر في جسم الإنسان لسنوات ، فإن اختيار النوع ومتانته أمر مهم للغاية .
لذلك ، قبل الجراحة ، تأكد من الاستفسار عن الطبيب الخبير في ايران والتعرف على مختلف العلامات التجارية للأطراف الاصطناعية (حشوات السيليكون الصدر)المتوفرة في السوق ، وكن على دراية بمزايا كل علامة تجارية مع استشارات ما قبل الجراحة مع اطباءنا المهرة في ايران حتى تتمكن من الاختيار الأفضل.
 بناءً على هذا ، سنقدم لك علامات تجارية مشهورة حتى تتمكني من اختيار أفضل العلامات التجارية للأطراف الاصطناعية للثدي بمزيد من الثقة .

* موتيفا

يمكننا أن نقول بأمان أن Motiva هي واحدة من أفضل العلامات التجارية للأطراف الاصطناعية للثدي المنتجة في الولايات المتحدة ولديها العديد من المزايا.

إن مرونة سيليكون Motiva تجعله أشبه بنسيج الثدي الطبيعي ، ويتم تطوير سطح الغلاف من خلال مادة Nano Texture ، التي تقع بين الأسطح الملساء والمنسوجة. في الأطراف الاصطناعية من ماركة موتيفا ، يكون خطر انكماش الكبسولة وتكسر الجل منخفضًا للغاية ، ويتم إنتاجه بأشكال وأحجام مختلفة ، مما يعطي ثدييك مظهرًا طبيعيًا تمامًا.

تُعرف بدلة موتيفا بأنها أفضل علامة تجارية للأطراف الاصطناعية للثدي في إيران ، وهي معروفة بأنها أفضل وأشهر بدلات سيليكون في أكثر من 60 دولة حول العالم ، لأنها تستخدم مواد عالية الجودة مثل ألتيما في تكوين منتجاتها. مما يخلق اللمسة والمظهر بشكل طبيعي مثل أنسجة الثدي ، كما أن الجل بلس في هذا المنتج يزيد من مظهر الامتلاء في الجزء العلوي من الثدي ، وقد أدت هذه الأسباب إلى زيادة رضا المستهلك.

**بوليتيكPolytec:
بولتيك نوع الثاني من الماركات الشهير في العالم

 هي أيضًا واحدة من أفضل العلامات التجارية للحشوات الصدر ، وهي مصنوعة حصريًا في ألمانيا وتمكنت من ترسيخ مكانتها بشكل جيد في السوق الأوروبية. تقوم هذه الشركة بتصنيع جميع أنواع الأطراف الصناعية وغيرها من المنتجات وفقًا للمعايير الدولية وتجري الاختبارات اللازمة على منتجاتها قبل إرسالها إلى السوق. لا تسبب ماركة Polytech مشاكل صحية لشخص وهي مليئة بجل السيليكون المتين ، لذلك لا توجد إمكانية لتمزقها.

**ماركة سيلي مد Silimed:

تدعي شركة Silimed ، وهي شركة برازيلية تعمل على تطوير وتصنيع مستحضرات التجميل منذ عام 1978 ، أن لديها أكبر مجموعة من غرسات الثدي في السوق.  يتم تصنيع هذه المنتجات بغشاء مطاطي متين مملوء بجيل السيليكون الطبي 100٪ عالي الأداء.  نظرًا لأن الجل هو منطقة تتعرض لضغط المستمر ، فإن الجل المستخدم في هذه الماركة لديه مكونات خاص لتحافظ على قوته ومتانته الدائم.

** آريون( Arion):
اريون واحد من الماركات شهيره في العالم حول المجال الحشوات السيليكون

هذة الماركة مصنوع في فرنسا ، ويستخدم في بنائه هلام السيليكون المتماسك ، وهو عبارة عن جل لزج يعطي شكلًا أكثر جمالًا وطبيعية للثدي. بالإضافة إلى الحصول على ترخيص المعدات الطبية من وزارة الصحة ، فإن هذا المنتج لديه أيضًا جميع المعايير الدولية والأوروبية. متوسط ​​عمر هذا الحشوة السيليكونية للصدر 20 عامًا.

*المینتور(Mentor):
منتور مارك معروف من مجال الحشوات السليكون في العالم

تمتلك شركة Mentor لتصنيع الأطراف الاصطناعية للثدي أكثر من 30 عامًا من الخبرة في إنتاج بدلات الثدي في الولايات المتحدة ، والتي تستخدم مواد السيليكون عالية الجودة لإعدادها. يتم إنتاج هذه العلامة التجارية أيضًا في نوعين: السيليكونية والمياه المالحة.
الآن بعد أن أصبحت على دراية بماركات مختلفة ، اتصل بخبرائنا في إيران لاختيار الحجم والعلامة التجارية المناسبين لك .

Scroll to Top