شرکة آریانا للسياحة الطبیة

المدونة العلمية و الإخبارية:

تحتوي على مجموعة من آخر الأخبار والمقالات العلمية في مجال الطب والجراحة التجميلية في إيران والعالم.

حول علاجات تجديد المهبل في إيران

تجديد المهبل هو إجراء جراحي يهدف إلى تحسين مظهر ووظيفة المهبل، ويتم ذلك عادةً بعد الولادة أو مع تقدم العمر. وتشمل العلاجات التي تستخدم لتجديد المهبل في ايران عدة خيارات، بما في ذلك:

1- الليزر: يستخدم الليزر لتحسين مظهر ووظيفة المهبل، ويمكن استخدامه لعلاج الانسدادات والتشوهات وتحسين مرونة الأنسجة.

2- الحقن: يتم حقن مواد مثل الدهون أو الحمض الهيالورونيك في المهبل لتحسين مظهره ووظيفته.

3- الجراحة: يتم إجراء عملية جراحية لتجديد المهبل، وتشمل هذه العملية إزالة الجلد الزائد وإعادة تشكيل الأنسجة.

يجب على النساء الراغبات في تجديد المهبل التحدث مع طبيبهن لتحديد الخيار الأفضل لهن، وتحديد المخاطر والفوائد المحتملة لكل خيار.

محتويات المقال:

مقدمة:

يندرج أي إجراء جراحي أو غير جراحي يتضمن تغيير الجوانب الجسدية والوظيفية للمهبل تحت مصطلح علاجات تجديد المهبل. تشمل المناطق المعالجة القناة المهبلية والشفرين الصغيرين والكبير والبظر والعجان والمناطق المحيطة.

تخضع النساء اللواتي يرغبن في تحسين المظهر الجمالي ووظيفة أعضائهن التناسلية لإجراءات تجديد المهبل. غالبًا ما يتم إجراء العلاج بمجموعة من الإجراءات التكميلية. وتشمل هذه العمليات رأب الصغيرين ، ورأب المهبل ، وشد المهبل بالليزر والخ…، ورأب العجان ، وتقليل غطاء البظر ، ونقل الدهون المهبلية والمزيد.

يتم إجراء علاجات تجديد المهبل بشكل شائع على النساء اللواتي يعانين من تلف دائم في منطقة المهبل بسبب عدة عوامل مثل الشيخوخة أو الولادة أو بعض الحالات الطبية أو الصدمات. أبلغ المرضى الذين يخضعون لهذه العلاجات أيضًا عن تحسن في الأعراض المرتبطة بالترهل المهبلي وسلس البول وتدلي الحوض.

للحصول على معلومات مفصلة ولتحديد أي علاج لتجديد المهبل هو الأنسب لمتطلباتك ، تحدث إلى خبير تجديد المهبل لدينا اليوم في إيران.

ما هي جراحة تجميل الشفرات؟

عملية تجميل الشفرتين هي إجراء تجميلي فعال للغاية ، وهي عملية جراحية طفيفة التوغل يتم إجراؤها لتصحيح الشذوذ الشفوي وكذلك تضخم الشفرين (الشفرين الداخليين المتضخمين). يركز الإجراء على إعادة تشكيل الشفرين الصغيرين غير المنتظمين وغير المتماثلين. قد تواجه النساء اللواتي يبرز الشفرين الصغيرين (الشفرين الداخليين للمهبل) من الشفرين الكبيرين (الشفتين الخارجيتين للمهبل) صعوبة في ممارسة الأنشطة اليومية نتيجة لتضخم الشفرين.

عملية تجميل الشفرتين هي طريقة فعالة لتصغير الشفرتين للنساء اللواتي يسعين إلى تخفيف الانزعاج الناجم عن احتكاك الشفرين الصغيرين. ساعد هذا الإجراء لإعادة بناء شفتي العديد من النساء على التخلص من الألم والانزعاج من حياتهن اليومية مع تحقيق نتائج جمالية جميلة ومزيد من المتعة أثناء العلاقة الحميمة الجنسية.

تقدم عيادة تجميل الشفرتين المتقدمة لدينا في ميشيغان خدمات تجديد مهبلية مرضية للغاية بأقل وقت توقف عن العمل.

إذا كنت تفكر في الخضوع لعملية تجميل الشفرين في إيران ، فإن الدكتورة خرسند تقدم استشارة مجانية فردية حيث يمكنك مناقشة أهدافك ومخاوفك معها على انفراد. ستقوم بتقييم أهليتك للجراحة وتقديم معلومات مفصلة بشأن إجراء عملية تجميل الشفرتين المحدد التي ستفيدك أكثر

كيف يتم إجراء جراحة الشفرين؟

 تتضمن عملية تجميل الشفرات تصغير أو إعادة تشكيل الشفرين. يمكن إجراء العملية تحت تأثير التخدير العام أو الموضعي حيث يستخدم جراح تجميل الشفرتين الليزر وسكين الترددات الراديوية لتغيير أنسجة الشفرتين. ثم يتم خياطة حواف موقع الشق بغرز دقيقة وذاتية الذوبان. تستغرق جراحة تجميل الشفرين عادةً ما بين 30 إلى 90 دقيقة.

هناك طريقتان يتم من خلالها التعامل مع هذه الجراحة :

  • تقنية القطع
  • تقنية الوتد

ماهي طريقة القطع:

طريقة القطع هي الأكثر اختيارًا لإجراء تصغير الشفرات. يتضمن هذا الإجراء الذي تم اختباره بمرور الوقت ترقق وتقصير الشفرين الصغيرين (الشفرين الداخليين) للحصول على مظهر طبيعي متماثل أكثر إرضاءً. تتمتع تقنية القطع بسجل حافل من معدلات النجاح العالية مصحوبة بمرضى راضين للغاية.
أثناء تقنية القطع ، يقوم الجراح بعمل تقويس خطي على طول حواف الشفرات الخارجية لإزالة الأنسجة غير المرغوب فيها. بناءً على تفضيل المريض ، يمكن إجراء عملية تجميل الشفرتين تحت تأثير التخدير العام أو الموضعي. بمجرد الشفاء ، يتناسب الشفرين الصغيرين بشكل طبيعي مع الشفرين الكبيرين.

طريقة القطع الشفرين

ما هي تقنية الوتد:

تقنية الوتد هي تقنية جراحية بديلة لتقليل الشفرين الصغيرين والتي تخدم غرضًا مشابهًا لتقنية القطع. ومع ذلك ، تتضمن هذه التقنية إزالة “إسفين” من الأنسجة على شكل حرف V ، من كل من الشفرين الصغيرين الأيمن والأيسر. ثم يتم خياطة الحواف المقطوعة معًا مرة أخرى ، مما يقلل من الشفرين البارزين.

على عكس طريقة القطع ، تترك هذه التقنية الخطوط العريضة الطبيعية لحواف الشفرات دون تغيير. يتم إجراء الشق في الجزء الداخلي من الشفرين بدلاً من الحافة ، وبالتالي يكون بعيدًا عن الأنظار. لهذه الأسباب ، تعتبر تقنية الوتد خيارًا شائعًا بين النساء اللواتي يبحثن عن نتائج أكثر دقة.

أيضًا ، المرضى الذين يعانون من عدم الراحة والقيود الوظيفية وبروز الشفر بسبب تضخم الشفرين الصغيرين هم مرشحون مثاليون لتقنية الوتد.

يمكن إجراء هذا الإجراء أيضًا تحت التخدير العام أو الموضعي وفقًا لرغبة المريض.

من يمكنه الخضوع لجراحة الشفرين؟

تتمتع جميع النساء بمظهر مهبلي فريد وكميات مختلفة من الأنسجة الشفوية. جراحة تجميل الشفرين هي طريقة جراحية مريحة وغير مؤلمة تقريبًا للحصول على نتائج مرغوبة للغاية.

أي امرأة صحية يزيد عمرها عن 18 عامًا وترغب في تحسين شفرتها لأسباب تجميلية أو وظيفية أو شخصية هي المرشح المثالي لعملية تجميل الشفرين. ومع ذلك ، نقترح على جميع المرشحين المهتمين التشاور مع أخصائي إعادة بناء الشفرين قبل اتخاذ قرار الخضوع للإجراء.

فوائد جراحة تجميل الشفرات

تحظى عملية تجميل الشفرات بشعبية كبيرة بين النساء غير الراضيات عن المظهر أو التجربة الجسدية في منطقة المهبل. في حين أنه من الضروري أن نفهم أن جميع النساء فريدات ولا يوجد شكل أو حجم مثالي للشفرين ، إلا أن هناك طرقًا لتقليل الشفرات تساعد في تحقيق النتائج المرجوة.

هناك طرق بديلة غير جراحية لتغيير الشفرين الصغيرين ؛ ومع ذلك ، قد لا تكون دقيقة وفعالة في تحقيق النتائج الممكنة من خلال جراحة الشفرين المهنية. يمكن أن تكون عملية تجميل الشفرات إجراءً يغير حياتك إذا تم تنفيذه بشكل صحيح. يقوم جراحنا الخبير في تجميل الشفرين ، الدكتورة منى ، بإجراء الجراحة وفقًا لأعلى المعايير الطبية في منشأة تجميل الشفرات الحديثة في إيران.

فوائد جراحة تجميل الشفرات:

  • يعزز المظهر العام للشفرين.
  • يقلل الانزعاج الناجم عن الاحتكاك والغضب بسبب الشفرين الصغيرين المتضخمين والبارزين.
  • يوفر تناسقًا جذابًا بصريًا للشفرين.
  • يزيل الحواف المصطبغة و / أو السميكة من الشفرين الصغيرين.
  • يزيل الأنسجة الزائدة في الشفرين ، وبالتالي يزيد من الإحساس بالبظر والمتعة الجنسية.
  • يشد ويعيد الشفرين اللذين خففا بسبب انخفاض الكولاجين أو فقدان الوزن أو الولادة.

 غالبًا ما يوصي جراحو أمراض النساء بالخضوع لعملية تجميل الشفرين مع إجراءات تكميلية أخرى مثل رأب المهبل. هذا يساعد على تحقيق النتائج المثلى في المظهر الجمالي والوظائف. في مرفقنا الرائد لتجديد شباب المهبل ، نقدم لمرضانا معلومات مفصلة عن هذه الإجراءات التكميلية ، بما في ذلك العملية ، والفوائد والمخاطر ، بالإضافة إلى تكلفة عملية تجميل المهبل في إيران.

  • الفائدة الرئيسية لتقنية إعادة بناء الشفرين هي إزالة الحواف السميكة أو المصطبغة من الشفرين الصغيرين. ينتج عن هذا شفرات متناظرة أرق. تختار النساء اللواتي يرغبن بمظهر أكثر “حساسية” هذه التقنية لأنها تتيح للجراح مزيدًا من المرونة في تصحيح عدم التناسق بين جانبي الشفرين.
هناك طريقتان يتم من خلالها التعامل مع هذه الجراحة – تقنية القطع وتقنية الوتد. أكمل جراحنا المحترف ، الدكتورة خرسند آلاف العمليات الجراحية الناجحة لتجديد شباب المهبل وهو خبير في تصغير الشفرين الصغيرين.
المصادر و المنابع:
Scroll to Top