شرکة آریانا للسياحة الطبیة

المدونة العلمية و الإخبارية:

تحتوي على مجموعة من آخر الأخبار والمقالات العلمية في مجال الطب والجراحة التجميلية في إيران والعالم.

زراعة الشعر في ايران بالطرق المركبة (التركيبية)

تعتبر زراعة الشعر بالطرق المركبة (التركيبية) في إيران خيارًا متقدمًا لاستعادة الشعر بشكل طبيعي وجذاب. تستخدم هذه الطريقة تقنيات حديثة ومتطورة لزراعة الشعر، بما في ذلك زراعة الشعر التقليدية وزراعة الشعر بالروبوت وزراعة الشعر بتقنية FUE.

تهدف الطرق المركبة إلى تحقيق أفضل النتائج في استعادة الشعر، حيث تعتمد على توزيع الشعر بشكل طبيعي وكثيف، وتلبية احتياجات كل فرد. تعمل الفرق الطبية المتخصصة في إيران على تقديم خدمات عالية الجودة والدقة، مع توفير تجربة مريحة للمرضى.

استشر الآن مع خبراء زراعة الشعر في إيران بالطرق المركبة، واستعد للاستفادة من تقنيات متعددة ومتكاملة لتحقيق شعر طبيعي وكثيف ومظهر رائع يلائمك تمامًا.

زراعة الشعر بالطرق المركبة في ايران

تُستخدم طرق FUT و FIT كمزيج من طرق زراعة الشعر. في هذه الطريقة ، يحاول الأطباء إزالة حوالي 5000 بصيلة شعر في جلسة واحدة وزرعها في المنطقة المستهدفة التي فقد الشعر فيها. تستخدم هذه الطريقة في الغالب للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع معدل تساقط الشعر والذين يعانون من الصلع.
في هذه الطريقة ، يتم أولاً نقل كمية كبيرة من بصيلات الشعر على شكل شرائط. ثم يقومون بتحليل والتحقق من حجم الشعر في المنطقة المرغوبة. إذا كانت الظروف مناسبة ، سيكون طاقم العلاج على استعداد لزيادة الكثافة عن طريق الحصاد الجرابي.
طريقة الزراعة هذه لها مزاياها وعيوبها. من مزايا وعيوب هذه الطريقة ما يلي:

سلبيات

  • العيب الوحيد لهذه الطريقة هو أن الندبات والندبات والالتهابات تبقى على فروة الرأس. بالطبع ستختفي هذه المضاعفات بعد فترة قصيرة من الزمن.

مزايا

  1. من أكثر الطرق اقتصادية للأشخاص الذين يعانون من الصلع.
  2. يتم حصاد عدد كبير من بصيلات الشعر بهذه الطريقة.
اقرأ المزيد عن مقالات أخري في مجالات الطبية (التجميل و العلاج)
المصادر و المنابع:
Scroll to Top