شرکة آریانا للسياحة الطبیة

المدونة العلمية و الإخبارية:

تحتوي على مجموعة من آخر الأخبار والمقالات العلمية في مجال الطب والجراحة التجميلية في إيران والعالم.

ما هي أحدث طرق زراعة الشعر في أمريكا؟

اكتشف أحدث طرق زراعة الشعر في أمريكا واستعد للاستفادة من التقنيات المبتكرة في هذا المجال. تشتهر الولايات المتحدة بتقديم حلول متقدمة وفعالة لاستعادة الشعر بأعلى مستويات الجودة.

من بين أحدث طرق زراعة الشعر في أمريكا تشمل زراعة الشعر بتقنية FUE (استخراج وحدة الشعر)، وزراعة الشعر بالروبوت، و زراعة الشعر بتقنية النقل المحمية. تستخدم هذه التقنيات التقدم العلمي والتكنولوجي لتحقيق نتائج مذهلة وتعزيز النمو الطبيعي للشعر.

احجز استشارة مع خبراء زراعة الشعر في أمريكا الذين يتمتعون بمهارات وخبرة استثنائية، واستفد من أحدث التطورات في هذا المجال. استعد للاستعادة الكاملة لشعرك والاستمتاع بمظهر شعر طبيعي وجذاب يعكس ثقتك بنفسك.

أحدث طرق زراعة الشعر في أمريكا

هناك طرق عديدة لزراعة الشعر في العالم ، ولكن في الولايات المتحدة ، تم إثبات عدد قليل فقط من الطرق من قبل الأطباء ويتم تقديمها كأفضل طرق زراعة الشعر وأحدث طرق زراعة الشعر في أمريكا. فيما يلي ستتعرف على أحدث طرق زراعة الشعر في أمريكا:

زراعة الشعر بطريقة الخلايا الجذعية

في زراعة الشعر بهذه الطريقة ، يمكن للأطباء أن يجعلوا شعرك ينمو مرة أخرى عن طريق علاج الخلايا الجذعية وعلاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية. يوجد الكثير من الخلايا الجذعية في الطبقة الدهنية تحت فروة رأسك ، والتي يمكن أن تسبب نمو الشعر مرة أخرى عن طريق حقن الدهون فيها.
في علاج الصلع بالخلايا الجذعية ، يقوم الأطباء بإزالة بعض الدهون الزائدة من الجسم عن طريق شفط الدهون ، ثم إزالة كمية صغيرة جدًا من الدهون من الخلايا الجذعية تحت الجلد. عن طريق وضع مزيج هذين الدهون في جهاز طرد مركزي ، يتم دمج الخلايا الجذعية مع البلازما الغنية بالصفائح الدموية. يتم حقن هذا المزيج في فروة الرأس وهذا سيجعل شعرك ينمو مرة أخرى.
من مزايا وعيوب هذه الطريقة ما يلي:

مزايا:

  • لا حاجة لإزالة بصيلات الشعر.
  • لا حساسية.
  • لا تترك ندوب.
  • الحصول على أعلى كثافة للشعر.
  • صالحة للاستعمال للنساء والرجال.
  • خاتمة سريعة

سلبيات:

  • نزيف وكدمات طفيفة.
  • هذه الطريقة ليست شائعة في العالم.
  • احتمالية حدوث عدوى وإتلاف أعصاب الجسم

وفقًا للأطباء ، بعد 23 أسبوعًا من زراعة الشعر بهذه الطريقة ، بدأ حوالي 29٪ من الشعر في منطقة الصلع في النمو مرة أخرى. بالطبع ، هناك حاجة إلى مزيد من البحث للحصول على إجابة محددة لمعدل نجاح هذه الطريقة.
تعتمد التكلفة النهائية لزراعة الشعر من خلال الخلايا الجذعية أيضًا على شدة تساقط الشعر على رأسك ونمط تساقط شعرك.

اقرأ المزيد عن مقالات أخري في مجالات الطبية (التجميل و العلاج)
المصادر و المنابع:
Scroll to Top