شرکة آریانا للسياحة الطبیة

المدونة العلمية و الإخبارية:

تحتوي على مجموعة من آخر الأخبار والمقالات العلمية في مجال الطب والجراحة التجميلية في إيران والعالم.

مستشفی النور لطب العيون في سلطنة عمان وفروعها في إيران

مرحبًا بك في عالم الرعاية الاستثنائية لصحة عيونك في مستشفى النور. نفتخر بتقديم أفضل خدمات طب العيون في سلطنة عمان وفروعنا في إيران. نتفهم أهمية الرؤية الجيدة وكيف يمكن أن تؤثر إيجابًا على جودة حياتك. لذلك، نضع راحتك وصحتك على رأس أولوياتنا. فريقنا المتخصص من الأطباء والمهنيين الطبيين ملتزم بتقديم العناية الأمثل لعيونك. اعتمد على خبرتنا وتكنولوجيتنا المتقدمة لضمان أن تحصل على أفضل النتائج. نحن هنا لتحسين رؤيتك وجعل حياتك أكثر وضوحًا وراحة. اكتشف معنا عالم طب العيون وتفضل بزيارة مستشفى النور اليوم.

مجمع نور الإیراني الطبي للعيون - فرع سلطنة عمان.

التعرُّف ﻋلی مجمع نور الایراني الطبي
بعد إجراء دراسات متأنية وعميقة في بحوث التسویق وفي إطار تحدیث وتطوير أنشطة طب العيون، تم افتتاح في مسقط عاصمة سلطنة عُمان اول فرع دولي من مجمع نورالإيراني التخصصي في طب العيون. الغرض من تأسیس مجمع عیادات نور الإیراني الطبي في مسقط هو مشارکة خبرات أطباء العيون الإيرانيين والمعرفة التقنية مع أطباء العيون العُمانيين وتطبيق هذه الخبرة والمعرفة التقنیة في مجال علاج المرضى العُمانيين الذين يعانون من أمراض العيون. ﻧﻅﺭًﺍ ﻷﻧﻪ في السنوات الأخيرة، المرضى العُمانيين کانوا مجبرین على السفر إلى إيران لعلاج أمراض عيونهم في طهران أو شيراز. وعلی هذا الأساس، مجمع نور الایراني الطبي في مسقط – عُمان سوف یقدم لکم مُعظم خدماته في مجال طب العيون علی مستوی مستشفی نور الإیراني الطبي للعيون في إیران

فروع مستشفي نور لطب العيون في إيران.

تمتلك عيادة نور التخصصية أحدث الأجهزة والمعدات في العالم ويعمل في هذا المركز أفضل الأطباء ونخبة طب العيون وأكثرهم خبرة، ومن العمليات البسيطة إلى جراحات العيون الأكثر تقدماً يتم إجراؤها في المركز.

إن أهم هدف من إنشاء هذا المركز هو تقليل ازدحام مرضى العيون في المراكز الأخرى وتقليل عدد زيارات المرضى ومرافقيهم لمراكز العيون والاستفادة من أفضل علاجات العيون وأكثرها جودة باستخدام أكثر أجهزة متطورة وحديثة في العالم.

في هذا المركز، بالإضافة إلى الأجواء الحديثة جدًا والتقنيات المتقدمة جدًا، فقد خلق بيئة في مجال السياحة الصحية واستطاع أن يضيف قدرة جيدة جدًا على هذا الجزء من العلاج في البلاد. تزويد المرضى الأجانب بأفضل الأسعار وخدمات طب العيون الأكثر اكتمالاً وفقًا لبروتوكول APD.

الفروع الأخرى لمراكز طب العيون مدينتي شيراز وطهران وغيرها...

 منذ عام 1372، عندما تم إنشاء عيادة نور مطهري لطب العيون، يوجد حتى اليوم مستشفيان وثلاث عيادات في إيران (طهران، كرج، فرديس وراي، ومدينة شيراز) لتقديم أفضل الخدمات لمرضاها وعملائها بطريقة ممتعة وبيئة مريحة مع أطباء العيون المهرة والموظفين ذوي الخبرة والمعدات المتقدمة.

أبرز المتخصصين في طب العيون في هذا المستشفى الأطباء في مدینه شيراز:

  1. د. قاسمي فرد.
  2. د. رضوان.
  3. د. کامران فاتحی.
  4. د. عباس وغيره من الأطباء البارزين.

خدمات والعيادات التخصصية بمستشفى النور في مدينة شيراز الإيرانية

يتوفر في مستشفى نور عيادات متنوعة ومتخصصة بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها للعملاء ومنها:

  • عيادة القرنية التخصصية.
  • عيادة الشبكية التخصصية.
  • العيادة التخصصية لالتهاب القزحية.
  • عيادة الجلوكوما التخصصية.
  • عيادة الحول.
  • العيادة التخصصية لطب العيون العصبي.
  • عيادة أمراض العيون السطحية.
  • غرفة الطوارئ بمستشفى العيون.

اتصل بالرقم أدناه لتحديد موعد والاستشارة الطبية علی الواتساب:

اقرأ المزيد عن مقالات أخري في مجالات الطبية (التجميل و العلاج)
Scroll to Top