شرکة آریانا للسياحة الطبیة

المدونة العلمية و الإخبارية:

تحتوي على مجموعة من آخر الأخبار والمقالات العلمية في مجال الطب والجراحة التجميلية في إيران والعالم.

زراعة الشعر في ايران بتقنية حجر السفير الياقوت

استعد لزراعة الشعر في إيران بتقنية حجر السفير الياقوت. اكتشف هذه التقنية المتطورة والمبتكرة في عالم زراعة الشعر. يستخدم حجر السفير الياقوت في زراعة الشعر لتحقيق نتائج مذهلة وطبيعية.

تتميز هذه التقنية بدقتها وفعاليتها في زراعة الشعر، حيث يتم استخدام حجر السفير الياقوت لفتح قنوات صغيرة في فروة الرأس وزراعة الشعر بدقة. تتمتع إيران بخبراء متخصصين في استخدام تقنية حجر السفير الياقوت وتوفير نتائج استثنائية للمرضى.

احجز استشارة الآن واستعد للاستفادة من تجربة زراعة الشعر المتميزة بتقنية حجر السفير الياقوت في إيران. استعادة شعرك وثقتك بنفسك مع هذه التقنية المتطورة واستمتع بمظهر شعر جميل وجذاب.

زراعة الشعر بتقنية حجر السفير الياقوت في ايران

تعتبر هذه الطريقة من أحدث تقنيات زراعة الشعر في ايران وخاصة بمدينةشيراز وطهران، والأدوات المستخدمة مزودة بأحجار الياقوت المقطعة التي تقلل الألم ولا تسبب أي تلف في أنسجة بنك الشعر. لأنه يتم استخراج البصيلات فقط ولا يتم أخذ عينات من الأنسجة.

من أجل استخراج ترقيع الشعر ، يتم عمل شقوق دقيقة جدًا بقطر 0.6 إلى 0.7 مم ، وبسبب نقاوتها ، فإنها لا تنزف وتلتئم بسرعة خلال فترة التعافي ، لذلك لن تبقى ندوب.

يعد امتلاك بنك شعر قوي وقابل للإزالة أمرًا مهمًا جدًا لأداء طريقة Sapphire. تتناسب الشقوق الدقيقة جدًا التي يتم إنشاؤها مع حجم بصيلات الشعر ، لذلك يمكن زرع جذور الشعر في قنوات بعمق مناسب ، مما لن يسمح بتغيير زاوية الزراعة وسيتم الحفاظ على شكلها الأصلي.

الشفرات المستخدمة في تقنية Sapphire مضادة للبكتيريا ولن تسبب تلف الأنسجة أو العدوى. من الممكن زراعة المزيد من الطعوم بطريقة الياقوت. ستكون النتائج النهائية طبيعية وأكثر كثافة.

اقرأ المزيد عن مقالات أخري في مجالات الطبية (التجميل و العلاج)
المصادر و المنابع:
Scroll to Top